دكتور الدكتور طلال مرداد

العنوان: ، الرياض

معلومات عن الدكتور الدكتور طلال مرداد

حصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة عام 1984 م من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة. ٭ إستشاري جراحة المسالك البولية والتناسلية و أمراض الذكورة والعقم في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث سابقاً 1994 م - 2004 م. ٭ حاصل على درجة الدكتوراه في مجال طب وجراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية من جامعة دوسلدورف بألمانيا الغربية عام 1989 م - 1994 م. ٭ حاصل على شهادة التخصص في تشخيص وعلاج العجز الجنسي وأمراض الذكورة من جامعة نيماجن في هولندا 1995 م. ٭ حاصل علىشهادة التخصص في تشخيص وعلاج العقم والجراحة الميكروسكوبية من جامعة بروكسل في بلجيكا 1996 م. ٭ له إنجازات طبية عديدة منها: -1 أول من أجرى عملية الميزا MESA عام 1998 م لعقم الرجال في المملكة والشرق الأوسط. -2 أول من أجرى عملية لمرضى العقم بواسطة جهاز الحث الكهربائي. -3 أبحاث عديدة وإنجازات أخرى منها إكتشاف منظار للخصية لعلاج عقم الرجال. ٭ عضو الجمعية الأوروبية، السعودية والأمريكية لجراحة المسالك البولية والتناسلية ٭ عضو الجمعية الأمريكية للخصوبة والذكورة والعقم. ٭ عضو الجمعية الأوروبية والشرق أوسطية لعلم الأجنة والخ صوبة والعقم.
  • العيوب الخلقية في المسالك البولية
  • العقم عند الذكور
  • العقم عند النساء
  • الضعف الجنسي
  • التهاب المسالك البولية المتكررة
  • ٭ إستشاري جراحة المسالك البولية والتناسلية و أمراض الذكورة والعقم في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث سابقاً 1994 م - 2004 م. ٭ حاصل على درجة الدكتوراه في مجال طب وجراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية من جامعة دوسلدورف بألمانيا الغربية عام 1989 م - 1994 م. ٭ حاصل على شهادة التخصص في تشخيص وعلاج العجز الجنسي وأمراض الذكورة من جامعة نيماجن في هولندا 1995 م. ٭ حاصل علىشهادة التخصص في تشخيص وعلاج العقم والجراحة الميكروسكوبية من جامعة بروكسل في بلجيكا 1996 م. ٭ عضو الجمعية الأوروبية، السعودية والأمريكية لجراحة المسالك البولية والتناسلية ٭ عضو الجمعية الأمريكية للخصوبة والذكورة والعقم. ٭ عضو الجمعية الأوروبية والشرق أوسطية لعلم الأجنة والخ صوبة والعقم.
  • حصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة عام 1984 م من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة. ٭ إستشاري جراحة المسالك البولية والتناسلية و أمراض الذكورة والعقم في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث سابقاً 1994 م - 2004 م. ٭ حاصل على درجة الدكتوراه في مجال طب وجراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية من جامعة دوسلدورف بألمانيا الغربية عام 1989 م - 1994 م. ٭ حاصل على شهادة التخصص في تشخيص وعلاج العجز الجنسي وأمراض الذكورة من جامعة نيماجن في هولندا 1995 م. ٭ حاصل علىشهادة التخصص في تشخيص وعلاج العقم والجراحة الميكروسكوبية من جامعة بروكسل في بلجيكا 1996 م. ٭ له إنجازات طبية عديدة منها: -1 أول من أجرى عملية الميزا MESA عام 1998 م لعقم الرجال في المملكة والشرق الأوسط. -2 أول من أجرى عملية لمرضى العقم بواسطة جهاز الحث الكهربائي. -3 أبحاث عديدة وإنجازات أخرى منها إكتشاف منظار للخصية لعلاج عقم الرجال. ٭ عضو الجمعية الأوروبية، السعودية والأمريكية لجراحة المسالك البولية والتناسلية ٭ عضو الجمعية الأمريكية للخصوبة والذكورة والعقم. ٭ عضو الجمعية الأوروبية والشرق أوسطية لعلم الأجنة والخ صوبة والعقم.
  • ٭ إستشاري جراحة المسالك البولية والتناسلية و أمراض الذكورة والعقم في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث سابقاً 1994 م - 2004 م. ٭ حاصل على درجة الدكتوراه في مجال طب وجراحة الكلى والمسالك البولية والتناسلية من جامعة دوسلدورف بألمانيا الغربية عام 1989 م - 1994 م. ٭ حاصل على شهادة التخصص في تشخيص وعلاج العجز الجنسي وأمراض الذكورة من جامعة نيماجن في هولندا 1995 م. ٭ حاصل علىشهادة التخصص في تشخيص وعلاج العقم والجراحة الميكروسكوبية من جامعة بروكسل في بلجيكا 1996 م. ٭ عضو الجمعية الأوروبية، السعودية والأمريكية لجراحة المسالك البولية والتناسلية

مقالات عن مسالك بولية

أضف تقييمك الآن

لن نقوم بنشر بريدك الالكتروني نهائيا